أخبار العالم

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021 وانتظر موعد السحب عبر قناة MBC على الهواء مباشرة

يمكن الآن لأي شخص من مختلف أنحاء العالم الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021 مع مصطفى الأغا لكي يتمكن من دخول السحب الكبير على جائزة مالية بقيمة مليون دولار أمريكي، وهو مبلغ قادر على تغيير حياة أي فرد 180 درجة، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل الخاصة بطريقة الاشتراك في المسابقة لكي تتمكنوا من الانضمام إلى ملايين المتسابقين في مختلف أنحاء العالم.

مسابقة الحلم رمضان 2021

نجحت مسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي الكبير مصطفى الأغا في أن تصبح المسابقة الأشهر والأكبر في الوطن العربي، حيث تمكنت تلك المسابقة من إثبات مصداقيتها للجميع مما جعل الملايين من مختلف أنحاء العالم الاشتراك بها لدخول السحب على جوائزها المالية التي قد تصل قيمتها إلى مليون دولار أمريكي.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

إن عملية الاشتراك في مسابقة الحلم هي أمر في غاية السهولة؛ حيث أنه بمجرد إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو reve أو dream  إلى الرقم المرادف لبلدك، ستتمكن من استقبال أسئلة المسابقة، ومن ثَم ترسل الإجابات الخاصة بها إلى رقم المسابقة.

في حال كانت جميع الإجابات صحيحة؛ يتم تسجيل اسمك ضمن أسماء المشتركين في المسابقة لكي تتمكن من دخول السحب على الجائزة المالية والتي قد تصل قيمتها إلى مليون دولار. ومن يعلم؟؟ قد تكون أنت الفائز القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى