أخبار الفن

مسلسل الطاووس الحلقة 12،، زين يتخلص من صديقه علي

موعدكم اليوم متابعينا الكرام مع مشاهدة أحداث درامية جديدة من مسلسل الطاووس الحلقة 12، العمل الدرامي المصري الرائع الذي حاز على أكبر نسبة من المشاهدات، وخاصة بعد أن بدأت أحداث مسلسل الطاووس في سرد تطورات مهمة في قضية أمينة، ومن خلال موقعنا سوف نسرد لكم عبر الأسطر التالية مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل الطاووس الحلقة 12

يعرض مسلسل الطاووس قصة فتاة مصرية تعرضت لحادثة اغتصاب قلبت حياتها رأسًا على عقب، وهي قصة ليست خيالية، وإنما هي مستوحاة من قصة حقيقية تجسدها، وتقوم الفنانة المشهورة سهر الصايغ بتمثيل أداء دور الفتاة التي تعرضت للاغتصاب مكرهة على يد مجموعة من الشبان عددهم ثلاثة أفراد، والذي يقف أمامها عائقًا في سبيل تحقيق العدالة المنشودة والقصاص في المغتصبين هو كون هؤلاء الشباب أبناء عائلات ذات مكانة مرموقة في المجتمع، مما يجعل الفتاة الفقيرة ومحاميها عاجزون عن القصاص من المغتصبين، وتتابعت الحلقات منذ بداية الموسم الرمضاني حتى الحلقة الثانية عشر حول القصة وتفاصيلها.

أحداث الحلقة 12 مسلسل الطاووس

  • بعدما اختلف الشبان الثلاثة المغتصبين فيما بينهم، وخشى (زين) من افتضاح الجريمة على يد صديقه فيها (علي)، فإن زيد قرر التخلص من علي وقتله، وذلك بعدما طلب المحامي من جهة الفتاة المغتصبة من علي تحت التهديد بأن يسجل مقطعًا مرئيًا يبرأ فيه الفتاة (أمينه) أمام المجتمع لتصبح برائتها أمام الرأي العام سببًا لبرائتها أمام القانون.
  • وفي الناحية الأخرى فإن (أمينة) تعيش في قصة حب مع فتى وخرجت معه بعد طلبه مقابلتها وتسير الحياة بشكل أفضل بعد بداية ملامح برائتها بين المجتمع.
  • وتطلب صحفية من (جمال رستو) المحامي الخاص بالمدافعة عن أمينة بأن يبين لها بعض أبعاد القصة وتتعاون معه، إلا أنه قام بالرفض، وقامت الفنانة فرح الزاهد بفضح هؤلاء المغتصبين بنشر الصور لهم على موقع التواصل الفيس بوك، خاصة بعدما كانوا سببًا في وفاة الزوج.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

  • يعرض على قناة النهار في الساعة 1.5 مساءًا، والساعة 5 صباحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى