أخبار مصر

برقم البطاقة فقط استعلم عن منحة العمالة الغير منتظمة لصرف مستحقات شهر ابريل 2021 عبر manpower.gov.eg

منحة العمالة الغير منتظمة أبريل 2021 الذي يظل البحث حولها مستمر من المواطنين الذين قاموا بالتقديم على منحة 500 جنية، ويرغب الجميع معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021، كما يريد البعض معرفة تسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول عن المنحة، لذلك يوفر لكم موقعنا رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أعلن وزير القوى العاملة عن عدم وجود أي نية لصرف ال 500 جنية هذا الشهر، مشيراً في ذلك عن ضرورة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لتقديم هذه المنحة للمستحقين الحقيقين لها، لذلك تناشد كل المواطنين من ضرورة التسجيل وتحديث البيانات الخاصة بكل المتقدمين للحصول على المنحة.

تسجيل العمالة غير المنتظمة

لقد حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان المواطنين، من وجود صفحات وهمية تدعى عملية التقديم وتسجيل البيانات ل منحة العمالة الغير منتظمة، لكي تجمع أسماء المواطنين وأرقام البطاقات الشخصية، واستخدامها في أعمال أخرى، مشيراً لضرورة توخى الحذر والتأكد من المصدر الرسمي للوزارة قبل الاندفاع والتسجيل.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

وصرح وزير القوى العاملة من خلال مكالمة تليفونية لقناة المحور، عن تجهيز الحكومة للعديد من المنح الجديدة، والتي سوف يتم الإعلان عنها قريباً، بعد دراسة كافة الأمور المتعلقة بها دراسة كاملة، وأتاحت الوزارة عملية الاستعلام بالاسم الرباعي ورقم البطاقة عن 500 جنية منحة العمالة الغير منتظمة، ويمكن الدخول على رابط الموقع من هنا.

وفي النهاية نتمنى أن نكون وفرنا كافة المعلومات عن منحة العمالة الغير منتظمة أبريل 2021، وموعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة، كما وفرنا خلال التقرير رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى