تردد القنوات

تردد قناة الحياة الحمراء الفضائية المصرية المميزة ثبته الآن وتابع أقوى مسلسلات رمضان

تردد قناة الحياة الحمراء الفضائية المصرية المميزة، التي لم يتوقف البحث عنها منذ أول أيام شهر رمضان، فتعرض قناة الحياة الفضائية المصرية العديد من البرامج الاجتماعية التي تمس الأسرة المصرية، والبرامج الدينية وغيرها الكثير، كما تقدم العديد من مسلسلات رمضان، لذلك نوفر لكم التردد الجديد قناة الحياة 2021.

قناة الحياة الحمراء الفضائية المميزة

قناة الحياة من أوائل القنوات التي عرفت على الفضائية المصرية، فحققت انتشار واسع وكبير منذ بدايتها، ويرجع ذلك لاهتمامها بالبيت والأسرة المصرية، والتفاعل من خلال برامج على الجمهور من خلال استقبال تساؤلاتهم والرد عليها، سواء في الجانب الديني أو الاجتماعي أو شتى النواحي الأخرى.

تردد قناة الحياة الجديد 2021

وشاركت قناة الحياة هذا العام بإنتاج ضخم لعدد من المسلسلات الرمضانية، والتي تعرض على شاشتها ولاقت على استحسان الجمهور منذ بداية العرض، فيقوم ببطولة هذه الأعمال كبار صناع الفن المصري ورجال التمثيل، حيث تشارك قناة الحياة في رمضان 2021، بمسلسل أحسن أب بطولة على ربيع، ومسلسل النمر بطولة محمد إمام، ومسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال.

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2021 على النايل سات

يستقبل تردد قناة الحياة الجديد بكل سهولة من خلال البيانات الآتية.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12206.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفرنا لكم  أحدث تردد قناة الحياة الحمراء الفضائية المصرية المميزة على النايل سات، لمتابعة أقوى مسلسلات رمضان 2021 على شاشة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى