منوعات

دعاء ليلة القدر مستجيب مكتوب اللهم بلغنا ليلة القدر واعتق رقبنا من النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار

دعاء ليلة القدر مستجيب مكتوب الذي بدأ البحث عنه يتزايد خلال هذه الأيام، مع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان، للاستعداد لتقديم الطاعات والعبادات المتنوعة، ويوفر لكم موقعنا أفضل أدعية ليلة القدر 2021، كما يوفر لكم دعاء ليلة القدر مستجيب وعلامات ليلة القدر الصحيحة.

دعاء ليلة القدر مستجيب مكتوب

تعد ليلة القدر خيراً ورزقاً كثيراً من الله عز وجل، يعطي من خلالها فرصة لكل من لدية ذنوب ومعاصي، بإقامتها وقراءة القرآن الكريم والتسبيح والاستغفار، لكي يغفر الله عز وجل لعباده الصالحين، وقد خاب من أدرك هذه الليلة ولم يدعو الله بالمغفرة، ومن الأدعية المستجابة في هذه الليلة نوفر لكم بعضاً منها.

اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ.

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ.

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.

أفضل دعاء ليلة القدر 2021

يتميز الدعاء في ليلة القدر أنه لا يوجد بينه وبين أي حجاب، فقد يستجاب الله تعالى له بإذنه، وكما يعرف أن ليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان، ومع أقترابها يزداد المسلمين في جميع أنحاء العالم، من التضرع والدعاء والخشوع لله، على أمل منهم إدراك هذه الليلة وقبول الله توبتهم، ويوفر لكم موقعنا أفضل دعاء ليلة القدر.

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة.

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.

دعاء ليلة القدر 2021

كانوا الصحابة يعظمون العشر الأواخر من رمضان، ويكثرون الطاعات والعبادات وكل أفعال الخير، ويجب على جميع المسلمين الاقتداء بهم وبكثرة الدعاء من نيل خير الدنيا والأخرة، فمن أدركها فقد نال خير الدنيا والأخرة، وفاز فوزاً عظيماً، فكم من مهموم فرج الله همه في هذه الليلة، كما يوفر لكم موقعنا دعاء طويل مستجاب بإذن الله ليلة القدر.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم العديد من الأدعية المستجابة بإذن الله، فقد عرضنا دعاء ليلة القدر مستجيب مكتوب، أفضل أدعية ليلة القدر 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى