تردد القنوات

موعد عرض مسلسل موسي ومواعيد الاعادة على تردد قناة dmc دي ام سي

تجاهل الفنان محمد رمضان جمهور رمضان 2021 من خلال مسلسل “موسى” .. ينتظر عشاق المسرح المصري والعديد من محبي الفنان محمد رمضان في جميع أنحاء العالم وخاصة في الجزيرة العربية، وأهم مسلسلات جمهورية مصر هو متابعة الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعون في أجزاء كثيرة من الدول العربية.

تفاصيل وأحداث مسلسل موسى

وفي ترويج العمل شارك الفنان محمد رمضان في معارك عديدة وأظهر رد فعله على قوات الاحتلال البريطاني ظهر الفنان محمد رجب على شاشة التلفزيون عام 2009 وتدور نشاطه حول أبطال مشهورين قاتلوا ضد قوات الاحتلال، وشارك في الترويج قريته وكذلك الفنان رياض الخولي، قُتل محمد رمضان في مشهد من مسلسل موسى، قُتل الحصان الذي ظهر في مسلسل موسى من إعلان البرنامج التلفزيوني لمسلسل موسى، قتل هذا الجواد الملايو انتقم لبطل العمل ووجد الحصان كان في بصحة جيدة ولا يجب قتلها .. وقد قيل القتل بعد الانتقام من الحصان “مات الحصان الخائن” برصاصة بمسدس لإظهار أنها تعتبر عنيفة من المشاهد الدموية.

مواعيد عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل موسى من إنتاج الفنان محمد رمضان في الأول من رمضان (الثلاثاء) مع وجبة الإفطار على قناة DMC الفضائية، وسيتم بثها على قناة dmc دراما بعد ساعتين، وستكون في تمام الساعة الثامنة الساعة في MBC على شاشة البث، سيتم بث المسلسل على قنوات mbc1 وأبوظبي وكذلك قنوات mbc العراق ودبي الفضائية وقنوات رؤية، كما سيتم بث البرنامج في أوقات مختلفة من اليوم، سيكون أيضًا على شاهد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى