التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021 على mbc مصر
مسلسل ملوك الجدعنة

تنفرد قناة mbc مصر بعرض مجموعة من المسلسلات الرمضانية المميزة عن باقى القنوات، ولذلك يزداد البحث عنها على متصفحات جوجل، ومن ضمن المسلسلات التى تعرض على قناة mbc مصر مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذى سيتم عرضه بعد الإفطار تحديداً في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

 

والمسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ومن تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل فى هذا المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف البارزين، وسيكون وجودهم بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان فى المسلسل، وهو يعتبر من أخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

 

ويتميز المسلسل عن الباقى بأنه يجمع فى بطولته الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد، فيظهر العمل بطولة جماعية، ما يضيف جودة للعمل الدرامي ويزيد الاثارة والتشويق، كما يشهد المسلسل مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان حسن الرداد.

 

تردد القناة الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة

ومن الجدير بأن قناة mbc مصر من القنوات التى يتابعها الملايين من المواطنين على مستوى العالم العربى، لما تقدمه من مسلسلات مميزة، لذا نقدم لكم تردد القناة على النايل سات :

التردد  :  11470

معامل الترميز  :  27500

الإستقطاب :  عمودي

معامل التصحيح :  5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *