تردد القنوات

اضبط الاريل ..تردد قناة الشرق 2021 عبر قمر النايل سات

تعد قناة الشرق من القنوات المتميزة والمشهورة بمحتواها المتميز، لنجد أن فئه كبيرة من محبي الإعلام المتميز والهادف تبحث عن التردد الجديد للقناة، لذلك سنعرض لك من خلال السطور التالية اضبط الاريل ..تردد قناة الشرق 2021 عبر قمر النايل سات.

اضبط الاريل ..تردد قناة الشرق 2021 عبر قمر النايل سات

تتميز قناة الشرق بمحتواها الاخباري المتميز، بوجود مجموعة من الإعلاميين المتميزين، الذين يتابعها عدد كبير من فئات المجتمع العربي.

لنجد أن برنامج باسم يوسف الجديد على قناة الشرق وهو أسأل باسم من البرامج التي جذبت عدد كبير من المشاهدين إلى البحث عن تردد القناة الجديد ومتابعتها بشكل جيد.

حيث تعرض قناة الشرق برنامج أسأل باسم مع باسم يوسف كل يوم خميس الساعة الرابعة والنصف، حيث أنه برنامج طبي يهتم بالصحة العامة، ويستطيع المتداخلين مع البرنامج سؤال يوسف عن كافة الأسئلة الطبية التي يريدونها.

 

كما يقدم العالمي المتميز معتز الدمرداش كذلك برنامج الارتداد شرقاً، وهو برنامج سياسي متميز يعرض يومياً الساعة الحادية عشر مساءاً.

يهتم برنامج معتز الدمرداش بالتحليل السياسي لكافة القضايا المتعلقة بالوطن العربي.

ليس هذا فقط بل هناك كذلك مجموعة من الإعلاميين المتميزين منهم زينة اليازجي، ورشا الخطيب وسعد زغلول، واللذان يقدمان العديد من البرامج المتميزة على القناة.

 

ترددات قناة الشرق

يبحث الكثير عن تردد قناة الشرق الجديدة حتي يستمتعون بكافة البرامج الجديدة والمتميزة على القناة، لذلك سنعرض من خلال السطور التالية التردد الجديد القناة.

كل ما عليكم فعله هو ادخال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك، ومن ثم سيتم تنزيل القناة بشكل سهل.

 

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11373
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

 

وبذلك نكون قد عرضنا تردد قناة الشرق ما عليك سوى اضبط الاريل ..تردد قناة الشرق 2021 عبر قمر النايل سات للاستمتاع بكافة البرامج المتميزة والجديدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى