التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج مقالب رامز جلال رامز عقله طار في رمضان 2021
برنامج مقالب رامز جلال

ينتظر الكثير من محبي رامز جلال عرضه في رمضان، لأن الفنان رامز جلال استضاف خلال شهر رمضان العديد من الفنانين، أعاده الله إلى بلاد الإسلام.

رامز عقله طار رمضان 2021

بحث العديد من متابعي برنامج رامز جلال عن تفاصيل برنامجه الجديد لمعرفة اسم برنامجه الذي يذاع كل عام خلال شهر رمضان المبارك، يستضيف الفنان رامز جلال فنانين ومغنيين بارزين هذا العام، منهم الفنانة ريهام حجاج والفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد.

أوشك الفنان رامز جلال على الانتهاء من تصوير جميع مقاطع العرض الرمضاني، وينتظر ملايين الأشخاص في مصر والدول العربية عرضه الرمضاني، وفكرته أنه سيتم استضافته في أكبر مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية بعض الفنانين المملكة العربية السعودية.

تردد قناة MBC مصر الناقلة لبرنامج رامز عقله طار

يبحث الكثير من الناس عن ترددات قناة ام بي سي مصر لمتابعة خطة رامز عقلة، وفي السنوات القليلة الماضية تابع ملايين الأشخاص في مصر والدول العربية، وإليكم ترددات القنوات على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد : 11470.
  • معامل الترميز : 27500.
  • الإستقطاب : عمودي.
  • معامل التصحيح : ⅚.

مواعيد عرض برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

يُذاع برنامج رامز عكلة تارة على قناة MBC في أول أيام رمضان يوم 13 أبريل (الثلاثاء)، مباشرة بعد صلاة المغرب الساعة 6:30 مساءً و الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *