أخبار الفن

موعد عرض مسلسل موسى على قناة MBC مصر وتردد القناة

موعد عرض مسلسل موسى على قناة MBC مصر وتردد القناة

ينتظر الجمهور المصري والعربي المسلسل الدرامي المثير للنجم المتميز دائما محمد رمضان، والذي يقدم أعمالا فنية رائعة في شهر رمضان كل عام وكان آخر عمل فني له في الموسم السابق هو مسلسل البرنس الذي لقى رواجا كبيرا لدى الجمهور المصري وحقق أعلى المشاهدات.

أبرز ما في المسلسل وقصته وموعده

تجري أحداث المسلسل الدرامي من الخمسينات مرورا بالستينات من القرن الماضي أثناء رحلة الاحتلال البريطاني في مصر، وتتحدث عن رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية وتتوالى الأحداث في إطار درامي مثير وممتع.

 

وأبطال المسلسل هم النجم محمد رمضان، ورياض الخولي، ومنذر ريحانة، وأسماء جلال، وصبري فواز، وسيد رجب، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، ورامي وحيد، وجوري بكر، وأحمد طلعت، ومحمد عز، وعمرو عبد الجليل، ومحمد الحناوي وأحمد فهيم، وجلا هشام، وأحمد محارب، وسمية الخشاب، وحسني شتا، وضياء عبد الخالق، وهبة مجدي، وعبير صبري، وعارفة عبد الرسول، ونجيب بالحسن.

 

ويذاع مسلسل موسى للنجم محمد رمضان على قناة DMC وقناة MBC في شهر رمضان بدءا من 12 أبريل 2021.

 

تردد قناة إم بي سي مصر MBC Masr 2021

 

ويبحث الكثير من المتابعين والعاشقين للفنان محمد رمضان عن قناة إم بي سي مصر لمشاهدة مسلسل موسى في الشهر العظيم والتردد هو

 

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11270

الاستقطاب : عمودي (v)

معدل الترميز: 27500

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى