التخطي إلى المحتوى
رسائل تهنئة بالأسماء بقدوم شهر رمضان 2021 للأصحاب والأقارب

يستعد الأهل والأصحاب بفرحة شديدة لقدوم هذا الشهر الكريم الذي يطل علينا ببركاته وروحانياته، ويقيم
الأهل الموائد لبعضهم، والأصحاب كذلك يتوادوا ويتجمعوا مع بعضهم، ويلتقوا في هذه الأيام المباركة.

أبرز التهاني بقدوم شهر رمضان

هو يوم الفرح والنعيم،هو يوم النعمة والسلام، هو يوم للتأمل والتفكير، إنه يوم نحتفل فيه معا بقدوم أجمل شهور العام، رمضان مبارك يا “الإسم”.

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، دعونا نحتفل ونستمتع ونستغفر الله عن ذنوبنا، رمضان مبارك يا “الإسم”.

إلى ابني الغالي (الإسم): كما قال رسولنا الكريم -عليه أفضل الصلاة والسلام- “من صام شهر رمضان إيمانا صادقا ورجاء أجر الله غفر له ما تقدم من ذنبه”، لذا فلنغتنم هذه الفرصة لتجديد علاقة بالله عز وجل رمضان كريم.

أرقّ التبريكات أبعثها من صميم فؤادي إلى الأُمّة الإسلاميّة جمعاء وإلى المُسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة قدُوم الشّهر الذي يغفر الله في ذُنوب العباد، ويُبدّل سيّئاتهم حسنات.

أسمى العبارات لا تُسعفني في التعبير عن مدى بهجتي وسعادتي بقُدُوم شهر الخيرات والبركات وأنت معي يا “الإسم”، ففيه من الخير الوسيع والرّزق الوفير ما ليس في غيره.

أبرز التهاني الرمضانية إلى الأبناء.

إلى أبنائي(أسمائهم): يُسعدني أن أتقدّم إليكم بأفخم التهاني والتبريكات بمناسبة خير شُهُور الله، فهو الشّهر الذي أُنزل فيه القرآن على خير الأنام محمّد-صلى الله عليه وسلّم.

تتهافت القلوب من أجل استقبال شهر رمضان المبارك، وتزيد المشاعر في لياليه المقدسة، لنتبادل المحبة والدعوات الصادقة، ومن القلب نهني الأحباب كل سنة وأنتم طيبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *