التخطي إلى المحتوى
أجمل عبارات تهنئة رمضان 2021 للعائلة والأصحاب

أجمل عبارات التهنئة بشهر رمضان الكريم 2021 للأهل والأصحاب ولذلك نبلغكم بأحر التهاني، وأجمل الأدعية للأمة الإسلامية جميعا والأصدقاء والعائلة خاصةبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. كل عام وأنتم بألف خير.

أدعية للأهل بمناسبة قدوم شهر رمضان

اللهم اجعلنا ممن يدرك ليلة القدر، واكتب لنا ولوالدينا ولجمبع أهلنا وأحبتنا والمسلمين أجمعين العتق من النار. رمضان مبارك. كل عام وأنتم بألف خير.

اللهم كما بلغتنا رمضان بالعافية أتممه علينا ونحن بأفضل حال. رمضان كريم.

كل عام وأنتم بألف خير، بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، كل عام وأنت أقرب إلى الله تعالى، كل عام وأنتم من عتقائه من النار.

أدعية للأصدقاء بمناسبة قدوم الشهر الكريم

اللهم وفقنا لما فيه الخير وبارك لنا في هذا الشهر الفضيل ويسر لنا الصيام والقيام فيه، وأجعله علينا خفيفًا هينًا، واعنا فيه على التقرب منك بالطاعات والنوافل، اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن كل عام وأنتم خير.

مبارك علينا وعليكم الشهر، وجعلنا الله وإياكم ممن استكمل الأجر، وممن يوفقه لقيام ليلة القدر، ويسعده في يوم الحشر، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، فكل عام وأنتم بألف خير.

يسعدني أن أقول إليكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيده عليكم بمزيد من الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر الخير والبركة.

اللهم بلغنا رمضان بلاغ راحة وطمأنينة، وحياة كريمة، اللهم بلغنا إياه ونحن في أحسن حال. رمضان كريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *