منوعات

رسائل تهنئة رمضان 2021 للأهل والعائلة

بكل تواضع ورحابة قلب أتيت لأقدم لكم تمنياتي بشهر رمضان المبارك للعائلة والاقارب، نرجو أن يفتح هذا الشهر العظيم أبواب الفرح والسعادة التي تشاركها مع عائلتكم، جاء هذا الشهر الكريم ليخلصنا من ذنوبنا، برسالته الروحية، ليعلمنا أن إيماننا الصادق والعميق هو المفتاح الذي يفتح الباب لجنة الخلود، نرجو أن يكون هذا الشهر يحمل أيام جميلة لجميع المؤمنين والمسلمين في كل أنحاء العالم.

أفضل رسائل التهنئة للأهل والعائلة:

عائلتي أصدقائي أقاربي وكل من سكن قلبي وله تقدير واحترام يارب احفظهم فردا فردا وبلغني وإياهم شهر رمضان بالصحة والعافية مبارك عليكم الشهر.

عائلتي أصدقائي أحبتي جميعا كل عام والفرحة والسعادة لا تفارق محياكم مبارك عليكم الشهر وأدامكم الله بقربي كل عام مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده.

كل عام و أنتم بألف خير أعاده الله علينا و على الأمة العربية والإسلامية أجمع بالخير و اليمن و البركة وأزاح الله عن شعوبنا الهم و الحزن والشقاء وجعل المحبة والسلام والأمن والأمان في كل الأوطان رمضان مبارك عليكم عائلتي وأحبتي وأصدقائي مبارك عليك الشهر.

مبارك عليكم الشهر عائلتي و أصدقائي حبايب قلبي وأقاربي واﻷمة الأسلامية في شتى بقاع اﻷرض تقبل الله منا ومنكم.

عائلتي وعزوتي أقول لكم مبارك عليكم الشهر وأعانكم الله على صيامه وقيامه وتقبل الله طاعتكم.

رسائل رمضان لعائلتي:

مبارك عليكم الشهر الكريم جميع عائلتي وأحبابي وأصدقائي وجميع المؤمنين والمؤمنات ويرحم جميع من رحلوا عنا وهم عند ربهم أدعوا لهم بالرحمة.

لعائلتي لصديقاتي لكل شخص لطيف مر بحياتي الحمد لله الذي بلغنا وإياكم شهر رمضان أعاننا الله وإياكم فيه على الصيام والقيام وجعلنا فيه من العتقاء من النار كل عام وأنتم بخير كل عام والفرحة تغمركم مبارك عليكم الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى