التخطي إلى المحتوى
تردد قناة CBC الناقلة لمسلسلات رمضان 2021

يقوم المشاهدين بعمل بحث على محرك البحث جوجل عن تردد قناة cbc لمشاهدة المسلسلات الدرامية في رمضان 2021، ونبين لكم جميع التفاصيل عن تردد هذه القناة، حتى يستمتع المشاهدين بالمسلسلات التي ستقوم القناة بعرضها على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل 2021، ويجب على المتابعين قراءة التقرير التالي لتنزيل تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات، ومن المقرر أن تقوم القناة بعرض عدد من المسلسلات الحصرية التي تجذب الجمهور.

تردد قناة CBC لمشاهدة المسلسلات الدرامية في رمضان 2021

ونوضح لكم في هذا التقرير جميع الخطوات التي يستطيع المواطنين من خلالها تنزيل تردد قناة cbc لمشاهدة دراما رمضان على النايل سات، الخطوة الأولى: يجب على المشاهدين الدخول على القائمة الموجودة فى جهاز الريسيفر، أو ما يعرف باسم menu، داخل جهاز الريسيفر، ويختار الإعدادات.

الخطوة الثانية: يختار المتابع القمر الصناعي النايل سات، ويكتب تردد القناة وهو 11785، ويجب أن يكون معدل الاستقطاب في الريسيفر رأسي أو عمودي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 56.

بعد ذلك يضغط المشاهد على كلمة بحث، حتى يتمكن جهاز الريسيفر من الوصول إلى المحطة، وبعد ذلك يقوم النظام الموجود بجهاز الريسيفر بتنزيل تردد قناة cbc لمشاهدة دراما رمضان 2021، على النايل سات، ثم يضغط المشاهد على كلمة حفظ، وتلك الخطوات السابقة لتنزيل تردد القناة.

المسلسلات المذاعة على قناة CBC

-مسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

-مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وخالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، وفتوح أحمد، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

-مسلسل «ضد الكسر» بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.

-مسلسل «القاهرة كابول»، بطولة الفنان طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وحنان مطاوع، وتأليف عبدالرحيم كمال،إخراج حسام علي.

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة الفنانة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز ،أحمد فهمي، وتأليف أحمد وائل،محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *