التخطي إلى المحتوى
أسعار البنزين في السعودية شهر ابريل 2021 – إليكم مراجعة أرامكو لأسعار الوقود بالمملكة العربية السعودية
أسعار البنزين في السعودية

أسعار البنزين في السعودية…أعلنت شركة أرامكو خلال الأيام الماضية أنه سيتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن أسعار البنزين في السعودية من شركة أرامكو، ذلك الأمر الذي سيترتب عليه حدوث العديد من التغيرات الاقتصادية في المملكة، وكذلك في جميع الأسواق التي تتأثر بشكل أساسي بالسوق السعودية نتيجة ارتفاع أو انخفاض اسعار البترول، لذلك نعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار البنزين في السعودية.

أسعار البنزين في السعودية

ينتظر آلاف الأشخاص الإعلان عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية والذي سيترتب عليه حدوث الكثير من التغيرات على الصعيد الاقتصادي في المملكة، وكذلك في كافة الأسواق التي تتأثر بارتفاع أو انخفاض أسعار البنزين.

تتغير أسعار البنزين من شركة أرامكو من شهر لآخر، وذلك لرغبة الشركة في رفع الدعم عن جميع منتجات الطاقة، لذلك تحرص الشركة في يوم  من كل شهر الإعلان عن الأسعار الجديدة للوقود في المملكة، وبالطبع يتم الإعلان عن أسعار البنزين في يوم  من الشهر، ويتم تطبيق الأسعار الجديدة في الأسواق في اليوم التالي مباشرة.

أسعار البنزين في المملكة لشهر ابريل 2021

قامت شركة أرامكو بالإعلان عن مراجعتها لكافة الأمور المتعلقة بأسعار البنزين في المملكة، كما أنها قامت بالتصريح عن اسعار البنزين الجديدة الخاصة بشهر مارس 2021 والمتمثلة فيما يلي:

سعر لتر البنزين 91: 1,90 ريال سعودي.

سعر لتر البنزين 95: 2,04ريال سعودي.

كما تم الإعلان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عن أسعار الديزل وغاز الم سنعرضها لكم في السطور التالية:

  • سعر الديزل: 0,5 ريال سعودي.
  • الكيروسين: 0,70 ريال سعودي.
  • غاز البترول المسال: 0,75 ريال سعودي.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كافة التفاصيل أسعار البنزين في السعودية المقدمة من شركة أرامكو خلال الفترة الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *