التخطي إلى المحتوى
موعد إيداع الدفعة الجديدة حساب المواطن شهر رمضان 1422
حساب المواطن شهر رمضان 1442

موعد إيداع الدفعة الجديدة حساب المواطن شهر رمضان 1442 هذا من اكثر ما بحث عنه  المواطنين السعوديين  المستحقين على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام , ويزاد   ومن المتعارف عليه البحث في هذا التوقيت من كل شهر ميلادي علي ميعاد إيداع الدفعة الجديدة من الحساب, لذلك خصصنا مقالنا لهذا اليوم عن تفاصيل تخص موعد إيداع الدفعة الجديدة حساب المواطن رمضان 1442, تابعونا.

موعد إيداع الدفعة الجديدة حساب المواطن شهر رمضان 1442

قررت الحكومة السعودية  للمواطنين السعوديين المستحقين إيداع الدفعات الجديدة من حساب المواطن في كل يوم عشرة من كل شهر ميلادي, وهذه الفئات المستحقين هم   أصحاب الدخل المحدود والمتوسط, ويعتبر حساب المواطن احد برامج  المساعدات المالية والتي تقدمها الحكومة لمساعدة الفئات المذكورة سابقا  على متطلبات حياتهم, وعن ميعاد إيداع الدفعة الحالية  لشهر أبريل قد صادف عطلة رسمية وهو يوم السبت  كما ان اليوم الذي قبلة عطلة رسمية أيضاً وهو يوم الجمعة,  ولذلك  فقد قررت المملكة إيداع الدفعة ال 41 من حساب المواطن في اليوم ال 11 من شهر أبريل 2021 والموافق يوم الأحد.

الشروط الواجب توافرها للحصول على حساب المواطن شهر رمضان 1442

  •  يجب أن يكون المستفيد من حساب المواطن سعودي الجنسية, ويتثنى من ذلك ابن أو ابنة المواطنة, ويتثنى أيضاً الزوج أو الزوجة الغير سعودية.
  •  لابد أن تكون إقامته في المملكة العربية السعودية بشكل دائم ولا يخرج خارج المملكة.
  •  إذا كان المستفيد خلال هذه الأثناء متواجد المستفيد في أحد دور الرعاية أو الإيواء أو السجون فإن الأهلية تسقط عنه.

لابد من توافق جميع البيانات المقدمة مع البيانات الموجودة في  مستندات الجهات المختصة وذلك لضمان الحصول على دفعة حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *