منوعات

عروض كارفور رمضان 🌙 2021 من 4 أبريل وحتى 17 أبريل تخفيضات تصل إلى 70% على جميع السلع وخاصة ياميش رمضان

عروض كارفور رمضان 2021 هي ما سوف نستعرضه الأن معكم عبر الأسطر التالية، فلم يتبقى سوى أيام قليلة ويحل علينا ضيفاً عزيزاً على الأمة الإسلامية ينتظره العالم الإسلامي كل عام “شهر رمضان الكريم”، وفي خلال تلك الفترة تبدأ عروض رمضان من قبل العديد من الهايبرات في مصر، ومن أهم وأشهر الهايبرات الدائمة في مشاركة المواطنين بكافة المناسبات كارفور مصر، وهو سلسلة من المحال الكبرى التي ينتظر عروضها العملاء في كافة المحافظات لاسيما وأن عروض كارفور الجديدة دائما تحمل المفاجأت من تخفيضات كارفور على كافة السلع والمنتجات المعروضة، ومن خلال مقالنا اليوم وفرنا لكم كتالوج كارفور الجديد والذي يتضمن عروض كارفور رمضان 2021.

عروض كارفور رمضان 2021

تقدم سلسلة محال كارفور مصر خصومات كبيرة على جميع السلع والمنتجات المقدمة داخل كافة الفروع، كما يمكن لجميع عملاء كارفور الاستمتاع بخدمة الشراء أونلاين والتوصيل مجاناً عبر الرابط الرسمي للهايبر بالضغط هنا.

عروض كارفور رمضان 2021 اشتملت على العديد من المنتجات وخاصة ياميش رمضان، حيث يقدم carrefour egypt الياميش بأسعار في متناول الجميع، فضلاً عن عروض كارفور على الأحهزة المنزلية الشاشات، الغسالات، الثلاجات، اللاب توب، البوتجازات، وغيرها.

عروض كارفور رمضان 1442 تقدم نسبة خصومات كبيرة جداً قد تصل إلى 70% على أدوات المطبخ ، بالإضافة إلى عروض زينة وفوانيس رمضان والمقدمة بأسعار زهيدة مقارنة بأسعارها في الخارج.

كتالوج كارفور رمضان 2021

عروض وتخفيضات كارفور رمضان 2021-1442

كتالوج كارفور الجديد رمضان 2021

فوانيس وزينة رمضان من كارفور مصر

كارفور مصر

كما يقدم هايبر كارفور مصر العديد من الخصومات الوقتية داخل الفروع، والتي يستفاد منها جميع العملاء المتواجدين داخل فروع كارفور مصر، حيث يتم تقديم تلك العروض بتخفيضات هائلة وتكون محددة بوقت أو بنفاذ الكمية المعروض.

كارفور مصر يقدم العديد من الخصومات ومزايا مالية للعملاء، ومن أجدد وأحدث تلك المزايا هي ماي كلوب وهو البرنامج النفطي الذي يستفاد منه عملاء كارفور من خلال تجميع النقاط عبر شراء السلع من كافة فروع الهايبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى