تردد القنوات

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات لمشاهدة أشهر أفلام كرتون للأطفال tom & Jerry

تردد قناة توم وجيري……تعد قناة توم وجيري واحدة من اكثر قنوات الأطفال تميزًا والتي يشاهدها آلاف الأطفال في كل مكان بالوطن العربي؛ حيث تحرص القناة على تقديم مجموعة متميزة من أفلام الانيميشن بأفضل جودة عرض طوال اليوم على شاشتها، لذلك نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل تردد قناة توم وجيري الجديد وكيفية استقباله على اجهزة الريسيفر الخاصة بكم.

قناة توم وجيري

تعتبر قناة توم وجيري واحد من قنوات الأطفال التي تم إطلاقها في عام 2009 عبر القمر الصناعي النايل سات من مدينة القاهرة، وقد حرصت القناة منذ بدء تشغيلها على تقديم مجموعة من أمتع الأفلام الكرتونية التي يحبها الكبار والصغار سواء من أفلام الكرتون العربية أو الأجنبية المترجمة إلى العربية.

تقدم أيضًا القناة مجموعة من الأناشيد التعليمية باللغة العربية والإنجليزية لتعليم الأطفال الحروف والأرقام وبعض العمليات الحسابية البسيطة، وبالطبع يحب الكثير من الأطفال مشاهدة تلك الأناشيد وترديدها.

تردد قناة توم وجيري

نعرض لكم تردد قناة توم وجيري الجديد لكي تتمكنوا من استقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة أمتع الأفلام الكرتونية التي يتم عرضها على شاشة القناة طوال اليوم بأفضل جودة عرض للمشاهد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على ضبط الاعدادات بإستخدام جهاز الريموت الإلكتروني.
  • يتم النقر على ضبط التردد.
  • يتم تسجيل جميع بيانات التردد الجديد الخاص بالقناة المتمثل في: تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات 11354، الاستقطاب افقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 4/3.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يمكنكم استقبال التردد الجديد للقناة، والاستمتاع بأقوى إشارة للقناة، وأفضل جودة عرض للمحتوى الترفيهي والتعليمي الذي يتم عرضه طوال اليوم على شاشة القناة دون انقطاع أو تشويش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى