أخبار مصر

خطوات استعلام تكافل وكرامة ابريل 2021 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي بالرقم القومي فقط

معاش تكافل وكرامة 2021 الذي أصبح من أهم المعونات التي تقدمها الحكومة المصرية لأبنائها من الشعب المصري، فهي قررت صرفها لفئات معينة من المواطنين، ولابد أن ينطبق عليهم بعض الشروط التي حددتها الوزارة، ويبحث العديد من المواطنين عن التسجيل الإلكتروني لمعاش تكافل وكرامة، لذللك نقدم لكم خطوات استعلام تكافل وكرامة.

معاش تكافل وكرامة 2021

أصبح موضوع الاستعلام عن دفعات جديدة من معاش تكافل وكرامة الأمر الشاغل لجميع المواطنين، الذي قاموا بصرف دفعات من تكافل وكرامة من الدفعات السابقة، فهو بمثابة دعم مادي يساعد المواطنين على مواجهة الحياة الصعبة، ولسد احتياجات الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل خلال الشهر، فهي مساعدة مقدمة لكل من يحتاج المساعدة والعون من أبناء الشعب المصري.

التسجيل الإلكتروني لمعاش تكافل وكرامة

فقد قررت وزارة التضامن الإجتماعي بدأ تسجيل المواطنين على معاش تكافل وكرامة للدفعات الجديدة، ولكل من يريد من معرفة موعد الصرف للدفعات الجديدة، وأسماء المستفيدين من المعاش، يمكن إلكترونياً معرفة كافة المعلومات عن معاش تكافل وكرامة، والتسجيل للمعاش من خلال رابط الوزارة المخصص لتكافل وكرامة.

خطوات استعلام تكافل وكرامة

  • أولاً لابد من الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي، ويمكن الدخول من هنا https://tk.moss.gov.eg.
  • ثانياً لابد من تسجيل دخول على موقع الوزارة بالاسم والكود السري.
  • ثالثاً يجب تحديد خدمات تكافل وكرامة.
  • ثم يرجي كتابة الرقم القومي للمستفيد، وإدخال كل المعلومات الشخصية للمستفيد.
  • وأخيراً يتم الضغط على استعلام.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا كل المعلومات الكافية عن معاش تكافل وكرامة، وكيفية التسجيل الإلكتروني لمعاش تكافل وكرامة، وخطوات استعلام تكافل وكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى