التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021 لشهر أبريل بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوى العاملة

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه لشهر أبريل 2021 الذي أصبح متاح اليوم من خلال موقع القوى العاملة الإلكتروني، ومن خلاله يمكن جميع المستفيدين معرفة موعد صرف 500 جنية العمالة غير المنتظمة، ونقدم لكم متابعينا خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية.

موعد صرف 500 جنية العمالة غير المنتظمة

متوقع أن تبدأ الحكومة في صرف دفعات جديدة لمنحة العمالة غير المنتظمة، خلال الأشهر القليلة القادمة، بعد إنهاء الحكومة قاعدة البيانات التي تعمل عليها خلال هذه فترة، والتي تضم أسماء جميع المستفيدين والمقبولين في المنحة، ولا صحة لكل المعلومات المتداولة، بأن أخر دفعة من منحة ال 500 جنية هي شهر أبريل  الحالي.

رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

لقد صرح الدكتور محمد سعفان بفتح باب التقديم لمنحة العمالة الغير منتظمة من جديد خلال الفترة القادمة، وقد خصصت الوزارة رابط إلكتروني للتقديم على دفعات جديدة لمنحة العمالة الغير منتظمة، وهو موقع وزارة القوي العاملة، فيمكن لجميع المستفيدين من خلال رابط الوزارة التسجيل في الدفعات الجديدة من المنحة، ومتابعة كافة الإجراءات من خلال الرابط.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه

  • الدخول على موقع القوى العاملة من خلال الرابط الخاص بها اضغط هنا.
  • اختيار الاستعلام عن مواعيد صرف دفعة منحة العمالة الغير منتظمة الجديدة.
  • ثم يرجي إدخال الرقم القومي.
  • وأخر خطوة النقر على عرض النتيجة.

وختاماً نكون قد أوفينا كافة المعلومات المطلوبة عن رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية، وموعد صرف 500 جنية من منحة العمالة الغير منتظمة، وخطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *