التخطي إلى المحتوى
كيفية دخول رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 عبر تطبيق توكلنا للطلاب والمعلمين للتعليم عن بعد
مدرستي

أتاحت منصة مدرستي التعليمية لكل الطلاب بالمملكة العربية السعودية حساب شخصي  للدراسة  عبر المنصة, كما أنها تعد واحدة من أفضل المنصات التي تتبع  تطبيق توكلنا، ولهذا يبحث الكثير من الطلاب على كيفية دخول رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 عبر تطبيق توكلنا, وبناء على ذلك فقد خصنا مقالنا هذا عن تفاصيل هذا الأمر , تابعوا معنا في السطور القادمة.

كيفية دخول رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 عبر تطبيق توكلنا

لكي يتم  التسجيل وانشاء حساب على منصة مدرستي ليتمكن الطلاب  من مشاهدة ومتابعة الدروس اونلاين والتواصل مع للمعلمين لابد من إنشاء حساب على تطبيق توكلنا, ، ولهذا نتناول معكم كيفية إنشاء حساب على توكلنا والدخول الى منصة مدرستي في الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الحصول على التطبيق من متجر جوجل عبر الهاتف المحمول، وبعد إتمام الطالب أو ولي أمره من تحميله،  قم بالتثبيت.
  • بعد ذلك يتيح لك التسجيل وانشاء حساب من خلال  كتابة كافة بيانات ومعلومات الطالب الشخصية  مع إدراج الرقم الخاص بالتليفون لكى يتم ارسال كود خاص من التطبيق لتأكيد التسجيل ثم الضغط على كلمة تسجيل جديد.
  •  بعدها سوف  تظهر خانة جديدة يتم الكتابة بداخلها الكود الذي وصل إلى رقم التليفون الذي تم إدخاله،   وبعد المراجعة في  ثواني قليلة  ستظهر كلمة تم التسجيل  بنجاح على التطبيق.

وبعد ان تعرفنا معنا على خطوات إنشاء حساب والتسجيل عبر تطبيق توكلنا جاء  الوقت لمعرفة كيفية دخول وتفعيل منصة مدرستي التعليمية عبر تطبيق توكلنا

رابط دخول منصة مدرستي التعليمية عبر تطبيق توكلنا

  • في بداية الأمر يجب الدخول لتطبيق توكلنا الذي  قمت بتثبيته على التليفون المحمول الخاص بك.
  • بعدها  يقوم الطالب بالتوجه لمنصة مدرستي عبر التطبيق.
  • ثم يطلب من الطالب إدخال  بيانات الحساب وهي  على النحو التالي الاسم والصف والمدرسة والبريد الإلكتروني والهاتف.
  • في النهاية  يقوم الطالب بإدخال الكود الخاص به وينتظر، تظهر كلمة تم التفعيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *