أخبار مصر

هنا رابط إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية 2021

أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الاتصالات, رابطا للفئات الأكثر احتياجا من المواطنين من الفئات الأكثر احتياجا لكي يتم إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين بوابة مصر الرقمية 2021, ونظراُ لبحث الكثير من هذه الفئات عن كيفية  التسجيل وإضافة المواليد علي بطاقة التموين من خلال بوابة مصر الرقمية 2021,  كان لابد ان نتناول  تفاصيل كل ذلك في مقالنا هنا فتابعوا معنا.

 إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين بوابة مصر الرقمية 2021

وعن خطوات التسجيل وإضافة المواليد على بطاقات التموين للفئات المستحقة وهم الأرامل أو المطلقات أو عمال التراحيل أو عمال اليومية ولمعرفة الرابط نذكر لكم في التالي:

  1. في البداية  يجب الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية من هنا.
  2. ثم قم بتسجيل بياناتك الشخصية عبر البوابة لكى يتم إنشاء حساب خاص بك، ويكون التسجيل برقم بطاقة الرقم القومي واسم الوالدة ، وبعد إتمام هذه الخطوة يصبح للمواطن المستحق حساب رسمي على بوابة مصر الرقمية.
  3. بعد ذلك  قم باختيار أيقونة خدمات التموين على البوابة، ثم اختيار الأيقونة الفرعية منها والمسماة بـضم أفراد أسرتي.

إضافة مولود جديد على بطاقات التموين

ومن خلال الخطوات السابقة بالفعل يتم عرض أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة التموينية، ولإضافة مواليد اخري يقوم المستخدم بالضغط على أيقونة المزيد من أفراد أسرتك من الدرجة الأولى لإضافتهم.

بعدها تبدأ خطوات إضافة  المواليد الجديدة على بطاقة التموين لعام 2021،  من خلال الضغط على مربع اختيار أفراد أسرتي، وإضافة المواليد من الأبناء المراد إضافتهم , ولابد من  ان  تقوم بإرفاق شهادات ميلاد المواليد على البوابة، ثم  الضغط على أيقونة حفظ في النهاية.

بعد اجراء هذه الخطوات تبدأ مرحلة مراجعة الطلب من قبل الوزارات والجهات المعنية، ويمكنك المتابعة من خلال نفس الطلب وحسابك على البوابة ، للتعرف على نتيجته وأسباب قبول أو الرفض الطلب عند حدوث أي شيء مخالف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى