التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القنوات الناقلة للمباراة، ومع اقتراب موعدها يبحث كل المتابعين والمشجعين عن القنوات التي تقوم بعرض المباراة بشكل حصري ومفتوح، لذلك نوفر لحضراتكم كل التفاصيل اللازمة عن المباراة، كما نعرض أهم القنوات المفتوحة والمشفرة التي تقوم بعرض المباراة، مع كل تمنياتنا التوفيق للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يسعى الفريق الأهلي على تحقيق الفوز في مباراته ضد سيمبا التنزاني، كما يضع الأهلي عينيه على هدفه في الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي حصل عليه في الموسم الأخير من البطولة والذي كان في مواجهة الزمالك.

يهدف الأهلي في حصوله على النجمة العاشرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واستمراره في القمة دوماً ونيل شرف البطولة في كل مواسمها، حيث من المقرر أن يكون اللقاء بين فريق الأهلي والفريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء القادم الذي يوافق يوم 23 فبراير 2021م، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

متوقع في مباراة الأهلي ضد سيمبا غياب بعض اللاعبين أمثال حسين الشحات، والذي يستمر غيابه عن مباريات البطولة للمرة الرابعة، وهذا تنفيذاً لأحكام الكاف ضده بعد تشاجره مع زميله مصطفى محمد.

وسوف يتم نقل هذه المباراة على العديد من القنوات المشفرة ومنها المفتوحة، حيث تقوم قناة bein sport 7 المفتوحة بنقل المباراة، كما تقوم قناة أون تايم سبورت الأرضية بنقل المباراة.

تقوم القناتين المشفرتين بالاستحواذ على إذاعة المباراة وهي قناة bein sports fr وقناة bein sports ، ونتمنى جميعاً الفوز والتوفيق لفريق النادي الأهلي في هذه المباراة ووصوله للنهائي والحصول على اللقب.