التعليم

خطوات الدخول منصة بيرسون لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول الإلكتروني

خطوات الدخول منصة بيرسون لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر التابلت، الأمر الذي يشغل تفكير الطلاب في ذلك الوقت مع قرب موعد الامتحانات، لكي يكونوا في استعداد جيد لتأدية الاختبارات، وذلك بعد أن تم وضع الاختبارات التجريبية للطلاب عبر المنصة بيرسون التعليمية، لذلك نوفر رابط وخطوات تسجيل للمنصة.

خطوات الدخول منصة بيرسون

يرغب كثير من طلاب الصف الأول والثاني من معرفة طريقة التسجيل في منصة بيرسون، بسبب تحديد موعد الاختبارات لهم للفصل الدراسي الأول، فلابد من التدريب بشكل وافي على الاختبارات التجريبية، التي قامت الوزارة بوضعها على منصة بيرسون التعليمية، لكي يستطيع الطلاب التدريب من خلالها، واليكم بعض الخطوات التي يجب إتباعها للتسجيل عبر المنصة.

  • أولا لابد من الدخول على رابط المنصة الالكتروني، وذلك يمكن الدخول المباشر من هنا.
  • ثانياً ثم يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة مرور الطالب التي تم تسليمها من خلال المدرسة.
  • ثالثاً يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول. وأخيراً سوف تظهر منصة الامتحان، ويمكن تحميل كل الاختبارات التجريبية من المنصة، أو إجراء الاختبار على المنصة بكل سهولة .

موعد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول من خلال التابلت

أقترب موعد الاختبارات الخاصة بالمرحلة الثانوية من طلاب الصف الأول والثاني، ومع اقتراب الموعد المحدد للاختبارات التي أقرته وزارة التربية والتعليم، وهو بعد انتهاء أجازة نصف العام، والتي أوشكت على الانتهاء لابد على جميع الطلاب الاستعداد بشكل جيد للامتحانات، وبما أن طلاب الثانوية العامة سوف يخوضون الاختبارات من خلال التابلت، يجب الاستعداد الجيد من الطلاب والتدريب على أداء الاختبارات بنظام التابلت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى