أخبار مصر

أخيراً ورسمياً استعلم الآن عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة وتعرف على أسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنيه

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة وأسماء المستفيدين من منحة ال 500 جنيه….قامت وزارة القوى العاملة المصرية بإتاحة الفرصة أمام المواطنين للتسجيل والاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة الكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مؤسسة حكومية حفاظًا على سلامتهم في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

انتشرت أنباء مؤخرًا أن وزارة القوى العاملة المصرية ستقوم بصرف مبلغ 500 جنيه وهو قيمة منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة التي تقوم الدولة بتقديمها إلى المواطنين من تلك الفئات التي تضررت كثيرًا خلال الفترة الماضية نتيجة وجود وباء كورونا في البلاد الذي أثر كثيرًا على الجانب الاقتصادي.

كما أتاحت الدولة إمكانية الاستعلام عن تلك المنحة وأسماء المستفيدين منها من خلال تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالمنحة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

يمكن الآن لجميع المواطنين معرفة أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة من خلال تسجيل الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة واتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على رابط الموقع من هنا.
  • يتم الضغط على منحة العمالة الغير منتظمة.
  • يقوم المواطن بتسجيل جميع البيانات المطلوبة المتمثلة في الرقم القومي الخاص به، الاسم الرباعي، رقم طلب صرف المنحة، رقم الهاتف المحمول الخاص به، المحافظة التابع لها.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يقوم المواطن بالضغط على كلمة استعلام حتى تظهر له كافة التفاصيل الخاصة بالمنحة وأسماء المستفيدين منها بالكامل، وطرق صرف المنحة من الأماكن التي تم تخصيصها من قِبل وزارة القوى العاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى