هل تعشقون الحيوانات؟ اكتشفوا اذًا الوجهات السياحية الافضل لكم

الجمعة 19 أيار , 2017 15:40

يفكّر كل شخص بوجهة سياحية مميزة ومناسبة له بحال أراد أن يقوم بسياحة استكشافية، ومن بين أجمل الوجهات على الإطلاق في العالم، اخترنا لكم افضل وجهات سياحية لعشّاق الحيوانات يمكنكم فيها أن تشاهدوا حيواناتكم المفضلة أكانت برية مؤذية أم غير مؤذية. ما عليكم سوى التوجه الى تلك الأماكن المحددة من أجل التمتع بزيارتها بشكل مميز وقضاء وقت لا ينتسى. 

فوكس بيتش في جنوب أفريقيا

يكون هذا المكان هو الأنسب إن كنت من محبي طيور البطريق لأنها تتواجد في شاطئ فوكسي بيتش وأفضل فترة تعدّ لزيارتها هي في شهر يناير لأن الزائر يستطيع أن يرى فيه كل أطفال طيور البطريق في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من بعد الظهر.

وينيغلاس باي في أستراليا

لمحبي حيوانات الكنغر اللطيفة والأقل عنفاً سيجدون المكان الأنسب لهم في وينيغلاس باي في ولاية تسمانيا في أستراليا فهناك يمكنهم أن يعاينوا هذه الحيوانات عن كثب وذلك خلال سيرهم على الشاطئ أو حتى في أي مكان آخر.

جزيرة أساتيجو في فرجينيا

يتوجه محبي المهور الى هذه الجزيرة في نهاية شهر يوليو من أجل مشاهدة المهور وهي تسبح.

شلالات إيغوازو في الأرجنتين

في هذا المكان نجد حيوانات الراكون التي تحب أن يخرح من الغابة وتزور السياح من وقت الى آخر بشكل خاص بحال تم تقديم الطعام لها. 

نارا في اليابان

هذه الوجهة خصصة لمحبي الغزلان فهي تتواجد في حديقة من 1200 متر تجوبها بحرية وهي مروضة جيداً ويمكن الاقتراب منها والتعامل معها.

إن التعليقات مهما كان مضمونها لا تعبر عن رأي إدارة الموقع