الرئيس بري يأمل تنجح الجهود والمساعي لتشكيل الحكومة في اسرع وقت ممكن

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد لقاء الاربعاء اليوم أن “كلام سماحة السيد حسن نصرالله ترك الباب مفتوحا للحل، وكذلك فعل الرئيس سعد الحريري في مؤتمره الصحافي”.

وقال انه “ابلغ الوزير جبران باسيل موقفه من الافكار التي يمكن ان يبنى عليها”، آملا “أن تنجح الجهود والمساعي لتشكيل الحكومة في اسرع وقت ممكن، للضرورات الوطنية على المستويات كافة”.

وحيا بري من جهة أخرى “الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الاسرائيلي على غزة”، مستذكرا ما كان أكده في جنيف أخيرا ان “الحل هو في المقاومة ولا خيار غير ذلك”.

ووزع بري في مستهل اللقاء صورا عن تلوث بحيرة القرعون ومياه الليطاني، مجددا التأكيد على “اتخاذ خطوات عملية وجدية لمعاقبة المتسببين بهذا التلوث الخطير على البيئة وصحة الناس، ولمعالجة هذه المشكلة بصورة شاملة ونهائية”.

وكان التقى في اطار لقاء الاربعاء، في حضور الوزير علي حسن خليل، النواب: انور الخليل، علي بزي، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، محمد خواجة، فادي علامة، جهاد الصمد، امين شري، علي خريس، هاني قبيسي، نواف الموسوي، علي فياض، عدنان طرابلسي، نقولا نحاس، ميشال موسى، نزيه نجم، سامي فتفت، بلال عبدالله، هادي ابو الحسن وحسين جشي.