حمود زار عائلة سكاف في المنية

زار عضو المجلس السياسي في حزب الله، نائب مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب الشيخ عطاالله حمود، منزل عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في بلدة بحنين – المنية، حيث كان في استقباله جمال سكاف شقيق الأسير وأفراد العائلة.

وأكد سكاف الذي رحب بحمود أن “منزل الأسير يحيى سكاف كان وسيبقى حاضنا للمقاومين في لبنان وفلسطين، لأن المقاومة هي التي رفعت رأسنا وهزمت العدو وحطمت أسطورة جيشه، بفضل تضحيات المجاهدين ودماء الشهداء التي روت أرض الوطن لنحيا بعز وكرامة”، متوجها “بأحر التعازي إلى الأخوة في حزب الله بقيادة الأمين العام السيد حسن نصر الله بوفاة أم الشهداء أم عماد مغنية”.

وشدد سكاف على “التمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح، لأنه الخيار الوحيد الذي سيحرر الأرض والأسرى والمقدسات من رجس الاحتلال البغيض”.

بدوره، توجه حمود باسم حزب الله بالتحية إلى عائلة الأسير سكاف “التي تكمل مسيرته النضالية من خلال الوقوف إلى جانب المقاومة في لبنان وفلسطين”، معتبرا أن “زيارة منزل المناضل يحيى سكاف هي لتأكيد الدور الكبير لهذا المناضل الذي رفع رأس أهله ووطنه، من خلال العمل البطولي الذي شارك فيه داخل فلسطين المحتلة”، ومؤكدا “عمق العلاقة التاريخية بين قيادة حزب الله وعائلة الأسير سكاف”.

وزار حمود النصب التذكاري للأسير سكاف عند مدخل المنية الجنوبي.