وفد تحالف القوى الفلسطينية عرض مع خريس معاناة اللاجئين

زار وفد من تحالف القوى الفلسطينية عضو كتلة التحرير التنمية النائب علي خريس، الذي استقبله، في مكتبه في صور، في حضور مفوض عام كشافة الرسالة حسين قرياني ومدير مكتبه حيدر جفال وعماد فران. وعرض الوفد المشاكل التي يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان والمعاناة في ظل التخاذل الدولي والعربي، مما يشكل ضغطا على الواقع الإجتماعي.

وتمنى الوفد على النائب خريس متابعة وضع المخيمات وشؤونها الحياتية، متوجها “بالتحية والتقدير إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين”، مشددا على “التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني”.

وبحسب المكتب الاعلامي للتحالف ان النائب خريس رحب بدوره بالوفد، مؤكدا أن “القضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين هي في صميم مبادئ وميثاق واهتمامات حركة “أمل”، مشددا على أن “الوحدة الفلسطينية هي الطريقة الوحيدة لمواجهة صفقة القرن وتداعياتها السياسية والإجتماعية.

وأكد خريس “أن متابعة هموم اللاجئين الفلسطينيين ستكون كما كانت دائما في صلب اهتماماته، واعدا “بمتابعة المشكلات والمطالب كافة”، مشيرا الى “الإنسجام والوئام والإلتحام بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل إحترام القانون ومكافحة الظواهر الغريبة عن مجتمعاتنا وأخلاقياتنا كافة”.