علماء صور دانوا العمل الارهابي في إيران: سينقلب على صانعيه

دان رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين في تصريح “العمل الارهابي الذي استهدف الجمهورية الاسلامية في ايران”، مؤكدا أن “ايران ستبقى تعمل على إرساء اسس الوحدة الاسلامية وحماية المستضعفين لمواجهة المشاريع الصهيوامريكية التي لا هم لها سوى القضاء على القضية الفلسطينية والاستيلاء على موارد الدول العربية”.

وأكد أن “الارهاب يضرب كل دولة تقول لا لأميركا ولكن هذا الارهاب سينقلب على صانعيه في امريكا ومن يدور في فلكها ويأتمر بأوامرها”.

وناشد “الشعب الفلسطيني بكل أطيافه الضغط بمختلف الوسائل لتكريس حق العودة ورفض أي عملية للتوطين تطرح في الغرف السوداء الاميركية، مؤكدا أن “المواقف المشبوهة التي تعمل على نزع إقامات الفلسطينيين في أماكن لجوئهم واستبدالها بجوازت سفر هو عمل مشبوه يهدف لتوطين الفلسطينيين في عدد من الدول العربية والاجنبية”.

واكد “ضرورة تحصين الساحة الداخلية في هذه الظروف الدقيقة وعدم سعي أي طرف لبناني لأخذ لبنان الى ما فيه مصلحة الخارج لا الداخل متمنيا على النواب أن يكونوا عند حسن ظن الشعب اللبناني وألا يكرسوا خيبة أمله فيعملوا بما يضمن مصالح المواطنين ليؤكدوا حمايتهم لمصالح الشعب لا خيانته”.