الجيش السوري يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء

تابعت وحدات من الجيش السوري والقوات الرديفة تضييق الخناق على إرهابيي داعش المتحصنين في منطقة تلول الصفا في عمق بادية السويداء موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين.

وذكرت وكالة سانا أن وحدات الجيش واصلت في إطار عملياتها العسكرية المستمرة لتطهير المنطقة من بقايا وبؤر التنظيم التكفيري تعزيز انتشارها ونقاط تثبيتها في عمق الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا ذات التكوين الجيولوجي البازلتي المعقد والشديد الوعورة المليء بالمغاور والجحور والشقوق الصخرية والتي يستغلها إرهابيو التنظيم للتواري والاختباء.

وبينت الوكالة أنه على التوازي واصل سلاحا الجو والمدفعية قصف تحركات الإرهابيين بين الصخور مع تدمير تحصينات ودشم ومقرات لهم والقضاء على إعداد منهم مع متابعة تشديد الطوق عليهم وإفشال أي محاولات للتسلل باتجاه نقاط الجيش أو الفرار من المنطقة والتعامل معها بالوسائط النارية المناسبة.

وكانت وحدات الجيش والقوات الرديفة حققت تقدما كبيرا في عمق الجروف الصخرية في محيط تلول الصفا وكبدت إرهابيي داعش خسائر فادحة بالعتاد والأفراد وسط حالة من الارتباك والانهيارات المتتالية والفرار في صفوفهم وحشرهم بمناطق أضيق بعد تشديد الخناق عليهم بشكل أكبر وتدمير خطوط دفاعهم وقطع طرق ومصادر امدادهم وإفشال محاولات فرارهم خارج المنطقة في إطار العملية العسكرية المتواصلة لتطهير المنطقة من رجسهم.