الشرطة القضائية أوقفت 7 مطلوبين خطرين أطلق أحدهم النار على عناصر القوة فردوا بالمثل فأصيب وفارق الحياة

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بتاريخ 17/9/2018 وبعد عملية رصد ومتابعة في محلة برج البراجنة – الضاحية الجنوبية، تمكنت قوة من المجموعة الخاصة في قسم مكافحة الإرهاب والجرائم المهمة في وحدة الشرطة القضائية، من توقيف سبعة من أخطر المطلوبين للقضاء بجرائم مختلفة، وهم كل من:

– ع. أ. (مواليد عام 1984، فلسطيني)، مطلوب للقضاء بموجب: /12/ مذكرة عدلية بجرائم سرقة وتعاطي المخدرات وترويجها وتجارتها. وضبط في حوزته مسدس حربي مع ممشط، وكمية من المخدرات.

– خ. أ. (مواليد عام 1980، فلسطيني) في حقه /18/ مذكرة عدلية بجرائم: مخدرات، تزوير, سرقة، استعمال مزور، احتيال، وشراء مسروق، منها خلاصتي حكم بجرم مخدرات تقضي بعقوبة إضافية بالأشغال الشاقة المؤبدة. وضبطت في حوزته /0.4/ غ. من مادة السيلفيا و /0.5/ غ. من مادة حشيشة الكيف، وحبة دواء لون أحمر (فراولة) و /0.7/ غ. من مادة عشبية خضراء مجهولة النوع.

– م. م. (مواليد عام 1988، فلسطيني) في حقه مذكرتي توقيف بجرم مخدرات.

– ع. ع. (مواليد عام 1987، فلسطيني) مطلوب للقضاء بموجب: بلاغي خلاصتي حكم: الاولى بجرم تعاطي المخدرات، والثانية بجرم أسلحة.

– ح. ش. (مواليد عام 1993، فلسطيني) مطلوب بجرم مخدرات.

-م. س. (مواليد عام 2001، فلسطيني) مطلوب بجرم مخدرات.

– ش. أ. (مواليد عام 1986، فلسطيني) مطلوب بجرم مخدرات.

ولدى محاولة توقيف الأول أقدم على إطلاق النار من مسدسه في اتجاه عناصر القوة، ما اضطرهم إلى الرد بالمثل على مصدر النيران، فأصيب بطلقات نارية عدة، ونقل الى إحدى المستشفيات للمعالجة، وما لبث أن فارق الحياة. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.