النائب ايهاب حمادة: انتصار تموز اسس لسلسلة انتصارات للمقاومة على مستوى لبنان والمنطقة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور إيهاب حمادة “أن انتصار تموز 2006 اسس لسلسلة انتصارات للمقاومة على مستوى لبنان والمنطقة، حتى وصلنا إلى مرحلة أصبحت فيها المقاومة بسلاحها ومبادئها ومنظومتها القيمية، نموذجا تحتذي به الشعوب التي تبحث عن حريتها ووجودها الحر والحقيقي، والتي تبحث عن حياة تملؤها العزة والكرامة”.

واضاف خلال الندوة الثقافية التي نظمها حزب الله  في حسينية الإمام الصادق(ع) في الهرمل تحت عنوان “الانتصار الإلهي ومستقبل المقاومة الواعد”: “أننا نحتفل في هذه الأوقات ايضا بذكرى التحرير الثاني، حيث تم تحرير السلسلة الشرقية من الإرهابيين، وقد استطاعت ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة من ان تحصن لبنان وأن يكون هذا المجتمع اللبناني وخصوصا في بعلبك – الهرمل خاليا من اي استهداف للإرهابيين”.

وختم حمادة: “اننا حققنا انتصارا أخلاقيا وإنسانيا، تمثل بتحرير أهالي كفريا والفوعة، والذي صنع بدماء الشهداء وصبر مجاهدينا الستة، الذين حققوا معجزة في الصبر والصمود، عندما استطاعوا أن يكسروا كل الهجمات التي كانت تستهدف البلدتين”.

كما حاضر عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ الدكتور ابراهيم البدوي، فاعتبر “ان انتصار تموز 2006 وكل الانتصارات، كانت نتاج الإيمان والتوكل على الله تعالى، والصبر والجهاد والشهادة التي كانت منطلقا للمجاهدين، ويجب ان يستمر، لنشهد المزبد من الانتصارات”.

قدم للندوة قاسم الساحلي وحضرها رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر وحشد من الأهالي.