الادميرال سياري: الجيش الايراني سيرد على التهديدات المعادية بحزم

أعلن مساعد قائد الجيش الايراني لشؤون التنسيق الادميرال حبيب الله سياري بان مناورات جرت منذ بداية العام (الايراني بدا في 21 اذار/مارس)، وستجري حتى نهاية العام، مؤكدا بان الجيش سيرد بكل حزم على اي تهديدات معادية.

وعلى هامش تفقده الدورة الـ 16 للتدريب على القتال التمهيدي للطلبة الجامعيين في جامعات الضباط التابعة للجيش الايراني في معسكر “جواد الائمة (ع)” للقوة البرية، قال الادميرال سياري، انه بناء على توجيهات واوامر القائد العام للقوات المسلحة فان الجيش يعزز قدراته يوميا باستمرار.

واضاف، لقد جرت منذ بداية العام العديد من المناورات وستجري مناورات اخرى باستمرار حتى نهاية العام من قبل القوات البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي، لرفع مستوى الجهوزية والاستعداد.

واكد الادميرال سياري بان الجيش الايراني والقوات المسلحة الاخرى في البلاد لها الاستعداد في ضوء قدراتها في مختلف المجالات للرد بكل حزم على اي تهديد، وسيخطئون لو ارادوا اختبارنا لان من الخطأ اختبار المجرب.

وقال، ان الجيش الايراني وفي ضوء الدعم الشعبي الذي يحظى به يتمتع بقدرات عالية وهو في اتم الجهوزية في ظل المعدات التي قمنا بتصنيعها بدعم من خبرائنا في الداخل.