الشيخ دعموش: المقاومة الخيار الاجدى لتحرير الارض ودفع العدوان والارهاب

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش ان الذين فشلوا في القضاء على المقاومة او اضعافها عن طريق الحروب والاعتداءات الإسرائيلية وعن طريق الارهاب التكفيري يعملون اليوم على تشويه صورتها والتحريض عليها ومحاصرتها وفرض عقوبات عليها.

وقال الشيخ دعموش في حديث له الاربعاء إن “الأعداء يصطدمون بوعي شعبنا الذي اثبت تمسكه بخيار المقاومة في كل المراحل السابقة وفي كل الاستحقاقات وآخرها في الانتخابات النيابية”، وأشار الى ان “المقاومة بالنسبة الى أهلنا باتت قناعة ومشروعا وطنيا وخيارا متجذرا لحماية لبنان بعدما استطاعت ان تحمي الى جانب الجيش والشعب البلد الذي لا تزال تتهدده المخاطر”.

وأكد الشيخ دعموش ان “الرهان في دفع المخاطر ومواجهة العدوان في لبنان وفلسطين وكل المنطقة هو على الأجيال المقاومة”، وتابع ان “الشباب اللبناني وبالرغم من كل المحاولات التي جرت وتجري لإبعاده عن المقاومة يتمسك اليوم بهذا الخيار اكثر من اي وقت مضى بعدما وجد فيها الخيار الاجدى والاصوب لتحرير الارض ودفع العدوان والارهاب”.

واضاف الشيخ دعموش “كذلك الشباب الفلسطيني الذي يبتكر أساليب جديدة لمقاومة الاحتلال ويستخدم الطائرات الورقية التي باتت تقض مضاجع المستوطنين كما تقض مضاجع جنود الاحتلال يكشف عن تمسكه بخيار المقاومة بكل اشكالها كخيار وحيد لتحرير الارض، واستعادة المقدسات ورفع الحصار”.