الحريري استقبل ريتشارد ورو ووفدا من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في مكتبه في السراي الحكومي، رئيس مكتب الدفاع لدى المحكمة الخاصة بلبنان فرنسوا رو.

السفيرة الاميركية
والتقى أيضا السفيرة الاميركية اليزابيت ريتشارد وعرض معها الاوضاع في لبنان والمنطقة والتحضيرات لزيارة وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون لبيروت.

اتحاد العائلات البيروتية
ثم استقبل وفدا من الهيئة الادارية لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة رئيس الاتحاد محمد عفيف يموت الذي قال بعد اللقاء: “تشرفنا بزيارة الرئيس الحريري، الزعيم الوطني وحبيب بيروت والبيارته، ونقلنا اليه تحيات عائلاتها، وتثمينها لجهوده الرامية الى تعزيز السلم الاهلي والوفاق الوطني ومعالجة الازمات السياسية بما يخدم المصلحة الوطنية العليا. وأعربنا عن تقديرنا لسعيه الى عقد مؤتمرات دولية تهدف الى مساعدة لبنان في تنفيذ مشاريع تعزز اقتصاده، وتدعم مؤسساته العسكرية والامنية، وتشارك في تحمل أعباء النازحين السوريين. وعبرنا لدولته عن عزم البيارته على المشاركة الفاعلة والكثيفة في الانتخابات النيابية المقبلة، وعن تأييدهم للوائحه وتحالفاته الانتخابية، والتي ستعبر عن التزامها بلبنان اولا، لبنان السيد، والحر والمستقل. ونقلنا لدولته قلق البيارته وسائر اللبنانيين من استمرار تعرضهم لمخاطر النفايات، وتقنين الكهرباء، ومعضلة السير المستعصية”.

أضاف: “لقد أكد الرئيس الحريري عزمه على اختيار مرشحين في لوائحه الانتخابية يتحلون بالنزاهة والشفافية، والقدرة على التشريع والمراقبة، كما الاهتمام بحاجات المواطنين ومعالجة شؤونهم”.
وشدد على اهتمام حكومته بالامور الخدماتية، وحرصها على منع الكيان الصهيوني من الاعتداء على نفطه وغازه.