افعل هذه الأشياء لتبهر زوجتك

غالباً ما تفتر العلاقة بين الرجل والمرأة بعد مضي فترة من الزمن على زواجهما، ما يؤدي إلى الشعور بالضجر وتحويل حياتهما إلى روتين قاتل، يهدد استقرار الأسرة ويعطي مسوغاً للطرفين للانفصال. 

ولأن المرأة تتسم بالحساسية والعاطفية، فإن الدور الأساسي في إعادة الحياة للعلاقة الزوجية، منوط بالرجل الذي يجب أن يأخذ زمام المبادرة لانتشال العلاقة من مستنقع الروتين والضجر. 

فيما يلي 5 أشياء يجب أن يبادر الرجل زوجته بها ليبهرها بحبه وينعش علاقته معها، بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني. 

1- خطط لموعد رومنسي معها
لكي لا يفقد الحب بينك وبين زوجتك بريقه وألقه، حاول أن تخرج معها في موعد رومنسي كلما سنحت لك الفرصة، فكلما دعوتها إلى موعد في مكان تحبه كلما تعززت أواصر الحب وقربت المسافة بينكما. 

2- اعتن بمظهرك الشخصي
حاول أن تظهر بمظهر لائق وأنيق أمام زوجتك على الدوام، واعتني بنظافتك الشخصية فمن شأن هذه الأمور أن تؤثر إيجاباً على علاقتك بزوجتك. 

3- عبر لها عن حبك بشكل متكرر
إن التعبير عن الحب بالكلمات أو الأفعال من أكثر الأشياء التي تجذب المرأة لزوجها، لذا ترجل عن كبريائك وأغدق عليها بعبارات الحب. 

4- أغدق عليها الثناء والمديح
تحب المرأة أن تسمع عبارات الإعجاب والمديح وخاصة من الشخص الذي تحب، لذا لا ضير في أن تمتدحها وتبدي إعجابك بجمالها وتثني على ما تفعله مهما كان بسيطاً.
  
5- خصص وقتاً لها فقط
من المفيد أن يخصص الزوج وقتاً ليقضيه مع زوجته ويتجاذب معها أطراف الحديث، أو يمارس نشاطاً معيناً معها، لأن هذا من شأنه أن يلغي الحواجز بينهما ويقربهما من بعضها البعض إلى حد كبير. بالإضافة إلى أن الزوجة ستشعر بحب شريكها لها ورغبته بقضاء أكبر وقت ممكن إلى جانبها.